أفرام: 80 بالمئة من الدين العام جاء جراء هدر الوقت أكثر من السرقة

أكد عضو تكتل “​لبنان القوي​” النائب ​نعمت أفرام​ أن “نسبة ​الدين العام​ 80 بالمئة منها جاء جراء هدر الوقت أكثر من السرقة”، لافتاً الى أن “60 الى 70 بالمئة من الدين العام جاءت من الواقع من الكارثة والمصيبة التي نعيشها في الحكم”، معتبراً أن “اليوم ​السنة​ بمقدار أربعة أشهر من عشرة سنوات سابقا لأنه صار الدين العام اكثر من 80 مليار، بينما آنذاك كان 20 مليار”.

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح أفرام “أننا بواقع لا نستطيع تشكيل حكومة الا لمصلحة البلد، هكذا يكون هناك فسحة صغيرة امام وجع الشعب الكبير”، مشيراً الى “اننا نحتاج الى حكومة تقوم بقرارات جريئة ونقول فلتشكل حكومة بهذه المواصفات والنزاهة والانتاجية، وإذا لم تصل وتأخذ الثقة تكون لكل حادث حديث وعندها يحاكم ​مجلس النواب​ من قبل الشعب”.

ورأى أن “​الحكومة​ نتيجة لتطورات المنطقة وآسف أنني أقولها، ولكن نحن مجبورون أن يكون لدينا ردات فعل وانا متفائل لان التطورات في ​الخليج​ ايجابية وفي ​سوريا​ ايجابية لاعادة الاعمار”.

وأشار الى أنه “يمكن نرى انفراجات جديدة وهناك هواء جديد بالاجواء”، مشدداً على “اننا نريد ان نعمل على النمو للانسان اللبناني، وأعتبر ان مستوى حياة المواطن يجب ان تجمع كل الافرقاء السياسية واما المستوى الذي وصلنا له فيجب ان نغير اولوياتنا ولاحقا نختلف مع بعض بال​سياسة​”.
المصدر :النشرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: